الضمانات والسياسات

الضمانات والسياسات

ضمانات العميل وحقوقه:

مرحبًا بكم في موقع شبكة المعلومات العربية (مكتبتك) الإلكتروني، نود في البداية أن نلفت انتباه عملائنا الكرام بأن جميع التعاملات المالية للشبكة محمية بموجب قانون الاستثمار المصري رقم (17) لسنة 2015 وذلك لحماية حقوق المستخدمين والعمل على تقديم كافة الضمانات لتسهيل الخدمة. وفيما يلي الضمانات التي تقدمها شبكة المعلومات العربية (مكتبتك):

الأمانة العلمية

تضمن شبكة المعلومات العربية (مكتبتك) تقديم خدمة متميزة لعملائها والتزامها بمبادئ الأمانة العلمية والتي تعتبرها المؤسسة أحد أهم العوامل التي تشكل عقيدتها، حيث تتبنى المؤسسة معايير صارمة بخصوص مبادئ الاقتباس والتوثيق العلمي ووفقاً لما هو متعارف عليه في مجال البحث العلمي.

سياسة السرية والخصوصية

تأخذ شبكة المعلومات العربية (مكتبتك) مسؤولياتها بموجب قوانين ولوائح الخصوصية المعمول بها على محمل الجد، وهي ملتزمة باحترام حقوق الخصوصية والاهتمامات الخاصة بكل مستخدمي موقع شبكة المعلومات العربية (مكتبتك). كما تدرك شبكة المعلومات العربية (مكتبتك) أهمية البيانات الشخصية التي أوكلت إليها، وتعتقد أنه من مسؤوليتها إدارة بياناتك الشخصية وحمايتها ومعالجتها بشكل صحيح. تم تصميم بند الخصوصية هذا لمساعدة مستخدمينا على فهم حقوق خصوصية البيانات المعمول بها والموجودة بمقتضى قواعد حماية البيانات العامة المتعارف عليها عند استخدامهم للخدمات. يرجى قراءة إشعار الخصوصية هذا بعناية.

مصداقية الاستشارات الأكاديمية

تمتلك شبكة المعلومات العربية (مكتبتك) العديد من الكوادر ذات الخبرة الطويلة بمجال البحث العلمي، ومنذ أن استهلت المؤسسة عملها فقد أكدت على رفع لواء المصداقية باعتباره عنوان النجاح الحقيقي، حيث تضمن المؤسسة لكافة عملائها تقديم خدمة متميزة لجميع الاستشارات الأكاديمية ذات مصداقية عالية.

الالتزام بالوقت المحدد

تؤمن شبكة المعلومات العربية (مكتبتك) بأن إدارة الوقت هي أحد العوامل الحاسمة للنجاح في أغلب المجالات الحياتية، وبالتالي تنتهج المؤسسة سياسة منظمة في مراحل تقييم وقبول وتسليم العمل، حيث أنه وبعد قبول العمل وتحديد موعد التسليم فإن المؤسسة تعتبر مسئولة بشكل ضمني على الالتزام بالموعد المتفق عليه مع العميل بعيداً عن أية أعذار.

 

إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص هذه المعلومات أو الضمانات الخاصة بنا يرجى التواصل معنا.

إترك رسالة سريعة