الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

شروط وأحكام الاستخدام

فيما يلي بعض الخطوط العريضة لشروط وأحكام الاستخدام ووفقاً لمعايير الاستخدام العادل المتعارف عليها:

1-عند تسجيل الدخول على الموقع فإن هذا يعني قبولكم ضمنياً بجميع الشروط والقواعد العامة لاستخدام المحتوى والتي يتم إصدارها من قبل شبكة المعلومات العربية (مكتبتك).

2-في حالة عدم قبولكم لأي شرط من شروط الاستخدام فيرجى الاستغناء عن الاستعانة بخدمات شبكة المعلومات العربية (مكتبتك).

3-تمتلك شبكة المعلومات العربية (مكتبتك) الحق الأصيل والوحيد في تعديل أي أو جميع شروط وأحكام الاستخدام في أي وقت.

4-برجاء الرجوع إلى هذه الصفحة عند الاستخدام وذلك للإطلاع على أي تعديلات أو مستجدات.

حقوق التأليف والنشر والملكية الفكرية والقيود المفروضة على الاستخدام :

1-يعتبر محتوى هذا الموقع وجميع الخدمات المقدمة هي من ممتلكات شبكة المعلومات العربية (مكتبتك) وهي محمية بموجب قوانين حقوق النشر والملكية الفكرية ولا يجوز استخدامها دون إذن كتابي معتمد من إدارة الشبكة.

2-لن تتغاضى شبكة المعلومات العربية (مكتبتك) عن أي تجاوز أو خرق للقوانين يتمثل في استخدام المحتوى الخاص بالشبكة دون ترخيص أو اتفاق أو عقد مبرم علماً بأن الإدارة ستحرك الدعوى القضائية ضد أي شخص أو جهة تخالف ذلك.

3-تعتبر جميع المحتويات على هذا الموقع هي للاستخدام الشخصي فقط ولا يسمح باستخدامها لأغراض البيع والكسب التجاري ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

4-لا يسمح للمستخدمين باستغلال محتوى الموقع بطريقة ممنهجة من أجل إنشاء قواعد بيانات موازية وفي حالة مخالفة هذه البند فسيتم حجب الموقع المخالفين بشكل دائم ونهائي.

5-يمنع منعاً باتاً استغلال الأجزاء المخصصة للتعليقات على المدونة وخلافه للترويج إلى مواقع أو صفحات أخرى، حيث يجب على المستخدم الالتزام في التعليقات بالتعليق على المحتوى أو الفكرة التي يتم تناولها.

العلامات التجارية:

جميع العلامات التجارية التي تظهر على هذه الصفحة هي ملك شبكة المعلومات العربية (مكتبتك).

الروابط للمواقع الأخرى:

1-قد تستخدم شبكة المعلومات العربية (مكتبتك) بعض الروابط والعناوين الخاصة بمواقع أخرى من أجل تحسبن الخدمة وإعطاء بدائل للباحث ومساعدته بشتى الطرق على جميع المادة العلمية وبالتالي لا تعتبر الشبكة مسئولة عن أي محتوى أو توجه أو فكر أو سياسة ترد بأي مواقع أخرى.

2-تبذل شبكة المعلومات العربية (مكتبتك) أقصى جهودها لتقديم محتوى عالي الجودة وخالي من الأخطاء وفي حال حدوث أي خطأ أو تضارب فإن الشبكة تقدم اعتذار واجب للمتضررين ولا تلتزم بالضرورة بتعويضهم عن أي قصور غير متعمد.

التعويض:

لا تتحمل شبكة المعلومات العربية (مكتبتك) سواء الإدارة أو الكاتبين أو الوكيل الحصري المرخص أي تعويضات لأي خسائر ناتجة عن استخدام الموقع وبالتالي يعتبر المستخدم مسئول بشكل شخصي عن استخدام الموقع والمحتوى.

إترك رسالة سريعة