المدونة

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس

2019-10-15 الكاتب : مدحت جمال مشاهدات : 10689 مره
تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس

تعد مرحلة الدراسات العليا هي أحد أبرز وأهم المراحل العلمية التي قد يمر بها طالب العلم، فهي تعتبر بمثابة درة تاج مراحل المعرفة العلمية الأكاديمية، وفيها ينتقل طالب العلم من مجرد متلقي إلى مساهم في إثراء المعرفة العلمية. وتتعدد مجالات الدراسة في تلك المرحلة بشكل كبير، حيث يختار الباحث مجال بحثه وفقاً لمجال تخصصه وبغرض تحقيق الإضافة العلمية في ذلك المجال. وتعتبر عملية الاطلاع على عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه السابقة في نفس تخصص الباحث هي أحد الاستراتيجيات الأساسية لعملية البحث العلمي؛ حيث يتوجب على الباحثون في مرحلة الدراسات العليا الإطلاع على مجموعة من الأدبيات السابقة التي تناولت نفس متغيرات دراستهم وذلك بهدف الاستفادة من تلك الأدبيات في الإطلاع على كيفية تناول تلك الأدبيات لبعض المتغيرات والاستفادة منها فضلاً عن بناء عنوان دراستهم بطريقة علمية بعيداً عن التكرار لتناول بعداً جديداً للمشكلة البحثية، ومن ثم ومن منطلق دعم الباحثين في مختلف أرجاء الوطن العربي حرصت شبكة المعلومات العربية مكتبتك على تقديم خدمة خاصة للباحثين لإتاحة تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه التي تناولت مجال الإرشاد وعلم النفس مجاناً على النحو التالي:

 

 

رقم

عنوان الرسالة/ بحث محكم

المؤلف

سنة النشر

نوع الرسالة

1

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: الاتجاه نحو المخاطرة وعلاقته بالثقة بالنفس وأساليب مواجهة الضغوط النفسية لدى المرابطين في محافظة خانيونس.

هبة حمد محمد أبو يوسف

2014

ماجستير

2

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: الأفكار اللاعقلانية وانفعال الغضب لدى أفراد الشرطة في ضوء بعض المتغيرات.

موسى زهير حسن القصاص

2014

ماجستير

3

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: (المساندة الاجتماعية-الإهمال) والرضا عن خدمات الرعاية وعلاقتها بالصلابة النفسية للمعاقين حركيا بقطاع غزة.

حسن عبد الرؤوف القطراوي

2013

ماجستير

4

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: الأمن النفسي وعلاقته بالحضور-الغياب النفسي للأب لدى طلبة المرحلة الثانوية بمحافظة غزة.

عواطف محمد سليمان محيسن

2013

ماجستير

5

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: الاغتراب النفسي وعلاقته بالدافعية للانجاز لدى المعاقين بصريا في محافظات غزة.

أسامة محمد شحادة

2012

ماجستير

6

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: الاضطرابات السلوكية للمعاقين عقليا القابلين للتعلم و علاقتها بأساليب المعاملة الوالدية في قطاع غزة.

محمد علي اليازوري

2012

ماجستير

7

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: الأفكار اللاعقلانية وعلاقتها ببعض الاضطرابات النفسية لدى طلبة الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة.

ضياء عثمان خالد أبو جحجوح

2012

ماجستير

8

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: التفكير الأخلاقي وعلاقته بالتسلطية لدى ضباط الأجهزة الأمنية الفلسطينية بمحافظة غزة.

سامح محمد مصطفى اشتيوي

2012

ماجستير

9

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: عوامل الشخصية الستة عشر وعلاقتها بإدمان الأمفيتامينات.

منصور ناصر محمد بن حجاب

2011

ماجستير

10

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: التدين وعلاقته بالكفاءة الذاتية لدى مرضى الاضطرابات الوعائية القلبية.

فيصل قريشي

2011

ماجستير

11

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: استجابة الحزن والتوافق النفسي لدى الأطفال بعد الحرب الأخيرة على غزة و علاقتها ببعض المتغيرات.

هالة صلاح السراج

2011

ماجستير

12

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: اضطراب ما بعد الصدمة وعلاقته بالتوجه نحو الدعاء لدى عينة من زوجات الشهداء في قطاع غزة.

ميساء شعبان أبو شريفة

2011

ماجستير

13

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: الاضطرابات السلوكية والانفعالية لدى الأطفال الصم وعلاقتها بالتوافق الأسري.

علاء جمال الربعي

2011

ماجستير

14

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: التنبؤ بالسلوك الاجتماعي للنساء الأرامل في ضوء بعض المتغيرات النفسية.

ريهام سلامة الأغا

2011

ماجستير

15

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: أساليب التربية الحزبية وعلاقتها بالاتجاهات التعصبية لدى طلاب الجامعات في محافظات غزة.

عمر عبد الله شلح

2010

ماجستير

16

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: الاتزان الانفعالي والقدرة على اتخاذ القرار لدى ضباط الشرطة الفلسطينية.

محمد كمال محمد حمدان

2010

ماجستير

17

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: الأساليب المعرفية و علاقتها بالتوتر النفسي لدى طلبة الجامعات الفلسطينية.

أسماء سلمان نصيف الدحدوح

2010

ماجستير

18

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: الاتجاه نحو المرض النفسي في البيئة الفلسطينية وعلاقته ببعض المتغيرات الأخرى.

إسماعيل أحمد محمد أحمد

2009

ماجستير

19

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: الرضا عن خطة التوجيه المدرسي المعتمدة في النظام التربوي الجزائري.

إبراهيم طيبي

2009

دكتوراه

20

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: التفكير الناقد لدى المرشدين التربويين وعلاقتهم بسماتهم الشخصية.

إياد سمير جمعة الشوربجي

2009

ماجستير

21

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإرشاد وعلم النفس: التفكير الأخلاقي وعلاقته بالمسئولية الاجتماعية وبعض المتغيرات لدى طلبة الجامعة الإسلامية بغزة.

ميسون محمد عبد القادر مشرف

2009

ماجستير

 

وأخيرا وبعد أن استعرضنا أبرز عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه في الإرشاد وعلم النفس، ندعو الله العلي الكريم بالتوفيق والسداد لجميع الطلاب والباحثين بالماجستير والدكتوراه.

للإطلاع على مزيد من المقالات المميزة اضغط هنا.

للاستفسار وطلب المساعدة اطلب الخدمة الآن من هنا.

 

في انتظار تعليقاتكم ومقترحاتكم أسفل المقال للرد عليها لتحسين الخدمة ونشر الاستفادة للجميع.

 

 

 

 

 

 

البحث فى المدونة

الأقسام

مقالات أخرى مشابهة

الوسوم

إترك رسالة سريعة