المدونة

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية

2019-10-15 الكاتب : هدير كاظم مشاهدات : 36423 مره
تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية

تعد مرحلة الدراسات العليا هي أحد أبرز وأهم المراحل العلمية التي قد يمر بها طالب العلم، فهي تعتبر بمثابة درة تاج مراحل المعرفة العلمية الأكاديمية، وفيها ينتقل طالب العلم من مجرد متلقي إلى مساهم في إثراء المعرفة العلمية. وتتعدد مجالات الدراسة في تلك المرحلة بشكل كبير، حيث يختار الباحث مجال بحثه وفقاً لمجال تخصصه وبغرض تحقيق الإضافة العلمية في ذلك المجال. وتعتبر عملية الاطلاع على عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه السابقة في نفس تخصص الباحث هي أحد الاستراتيجيات الأساسية لعملية البحث العلمي؛ حيث يتوجب على الباحثون في مرحلة الدراسات العليا الإطلاع على مجموعة من الأدبيات السابقة التي تناولت نفس متغيرات دراستهم وذلك بهدف الاستفادة من تلك الأدبيات في الإطلاع على كيفية تناول تلك الأدبيات لبعض المتغيرات والاستفادة منها فضلاً عن بناء عنوان دراستهم بطريقة علمية بعيداً عن التكرار لتناول بعداً جديداً للمشكلة البحثية، ومن ثم ومن منطلق دعم الباحثين في مختلف أرجاء الوطن العربي حرصت شبكة المعلومات العربية مكتبتك على تقديم خدمة خاصة للباحثين لإتاحة تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه التي تناولت مجال التربية الرياضية مجاناً على النحو التالي:

 

 

رقم

عنوان الرسالة/ بحث محكم

المؤلف

سنة النشر

نوع الرسالة

1

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر استخدام الأسلوب التبادلي و أسلوب التطبيق الذاتي في تنمية الإدراك الحس- حركي لبعض مهارات كرة السلة لدى طلبة كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية.

علي ماهر عبد الرحمن شنطي

2016

ماجستير

2

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر استخدام بعض الأدوات المساعدة على تحسين الأداء في السباحة الحرة وسباحة الظهر لدى طلاب جامعة النجاح الوطنية.

رافع رشدي عبد اللطيف أبو سلامة

2016

ماجستير

3

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر التدريب المتقاطع على بعض المتغيرات الفسيولوجية لدى المشتركين في مراكز اللياقة البدنية في محافظة الخليل.

مهند خليل عبد المحسن القواسمي

2016

ماجستير

4

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر برنامج تأهيلي (علاجي) على علاج تشوه استدارة الكتفين لدى طالبات المرحلة الأساسية العليا.

جميلة عادل  سامي الناظر

2016

ماجستير

5

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر برنامج تأهيلي مقترح باستخدام التنبيه الكهربائي والتدليك على تحسين الأداء البدني لدى طالبات التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية.

أغصان عبد الحميد إبراهيم أبو طه

2016

ماجستير

6

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر برنامج تدريبي مقترح باستخدام التدريب البليومتري على بعض القدرات البدنية والفسيولوجية لدى لاعبي منتخب كرة القدم في الجامعة العربية الأمريكية.

جودت ساطي حمد الله

2016

ماجستير

7

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر برنامج تدريبي مقترح باستخدام تدريب الفارتلك على بعض المتغيرات الفسيولوجية والبدنية لدى لاعبي كرة القدم في كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية.

إسماعيل أحمد يوسف زكانة

2016

ماجستير

8

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر برنامج تدريبي مقترح على تحسين بعض المتغيرات البدنية والخططية لدى لاعبي كرة القدم المحترفين في الدوري الفلسطيني.

عمر فيصل علي محاسنة

2016

ماجستير

9

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر برنامج تدريبي مقترح لبعض القدرات الحركية الخاصة على مستوى الأداء المهاري لناشئي كرة القدم الخماسي في أكاديمية بلاتر في رام الله.

عبد الله محمود غنام

2016

ماجستير

10

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: اتجاهات معلمي ومعلمات التربية الرياضية نحو دمج الطلبة ذوي الإعاقة في المدارس الحكومية في محافظة جنين.

عز الدين عارف أبو شملة

2015

ماجستير

11

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر استخدام القدرات التوافقية على بعض المتغيرات البدنية والمهارية لدى ناشئي كرة القدم في فلسطين.

مهند محمود محمد إبراهيم

2015

ماجستير

12

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر برنامج تدريبي مقترح على منحنى التغير في القوة المميزة بالسرعة في مهارتي الجياكوزوكي والأورامواشي جيري لدى لاعبات الكراتيه.

سجى محمود أحمد عباس

2014

ماجستير

13

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: اثر برنامج تدريبي مقترح على منحنى التغير لبعض الصفات البدنية والمهارية في الجمناستك لدى طالبات تخصص التربية الرياضية.

هبه سليم نجيب أبو شمة

2014

ماجستير

14

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: العلاقة بين الروح الرياضية والذكاء الانفعالي لدى لاعبي فرق الألعاب الجماعية للمستويات الرياضية العليا في الضفة الغربية-فلسطين.

إياد كمال نمر عيسى

2013

ماجستير

15

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر التدريب الأرضي والأرضي مائي على بعض المتغيرات البدنية وتركيب الجسم لدى المشتركين الذكور في مراكز اللياقة البدنية لأعمار (35-45) عام.

محمود وجيه محمد كايد

2013

ماجستير

16

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر التدريب الفتري عالي الشدة وتدريب الفارتلك على بعض الخصائص البدنية و الفسيولوجية لدى ناشئي كرة القدم.

حامد بسام عبد الرحمن سلامة

2013

ماجستير

17

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: اثر برنامج تدريبي مقترح بالأثقال على القوة العضلية لدى الذكور من أعمار (18-25)سنه.

محمود حسين صالح حسين

2013

ماجستير

18

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر برنامج تدريبي مقترح على بعض المتغيرات البدنية والمهارية في الجمباز لدى طلاب قسم التربية الرياضية في جامعة فلسطين التقنية.

مالك راسم محمد عباس

2013

ماجستير

19

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر برنامج تدريبي مقترح على الأداء المهاري للقدم غير المميزة لدى ناشئي كرة القدم في الضفة الغربية.

عادل عطيه محمد الفران

2012

ماجستير

20

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في التربية الرياضية: أثر برنامج تدريبي مقترح على منحنى التغير في القدرة العضلية للرجلين والرشاقة لدى ناشئي كرة السلة في الضفة الغربية.

مصعب محمود عبد الرحمن يغمور

2012

ماجستير

 

وأخيرا وبعد أن استعرضنا أبرز عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه في التربية الرياضية، ندعو الله العلي الكريم بالتوفيق والسداد لجميع الطلاب والباحثين بالماجستير والدكتوراه.

للإطلاع على مزيد من المقالات المميزة اضغط هنا.

للاستفسار وطلب المساعدة اطلب الخدمة الآن من هنا.

 

في انتظار تعليقاتكم ومقترحاتكم أسفل المقال للرد عليها لتحسين الخدمة ونشر الاستفادة للجميع.

 

 

 

البحث فى المدونة

الأقسام

مقالات أخرى مشابهة

الوسوم

إترك رسالة سريعة