المدونة

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال

2019-10-15 الكاتب : أحمد شوقي مشاهدات : 13429 مره
تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال

تعد مرحلة الدراسات العليا هي أحد أبرز وأهم المراحل العلمية التي قد يمر بها طالب العلم، فهي تعتبر بمثابة درة تاج مراحل المعرفة العلمية الأكاديمية، وفيها ينتقل طالب العلم من مجرد متلقي إلى مساهم في إثراء المعرفة العلمية. وتتعدد مجالات الدراسة في تلك المرحلة بشكل كبير، حيث يختار الباحث مجال بحثه وفقاً لمجال تخصصه وبغرض تحقيق الإضافة العلمية في ذلك المجال. وتعتبر عملية الاطلاع على عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه السابقة في نفس تخصص الباحث هي أحد الاستراتيجيات الأساسية لعملية البحث العلمي؛ حيث يتوجب على الباحثون في مرحلة الدراسات العليا الإطلاع على مجموعة من الأدبيات السابقة التي تناولت نفس متغيرات دراستهم وذلك بهدف الاستفادة من تلك الأدبيات في الإطلاع على كيفية تناول تلك الأدبيات لبعض المتغيرات والاستفادة منها فضلاً عن بناء عنوان دراستهم بطريقة علمية بعيداً عن التكرار لتناول بعداً جديداً للمشكلة البحثية، ومن ثم ومن منطلق دعم الباحثين في مختلف أرجاء الوطن العربي حرصت شبكة المعلومات العربية مكتبتك على تقديم خدمة خاصة للباحثين لإتاحة تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه التي تناولت مجال الإعلام ووسائل الاتصال مجاناً على النحو التالي:

 

 

رقم

عنوان الرسالة/ بحث محكم

المؤلف

سنة النشر

نوع الرسالة

1

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: إستراتيجية الاتصال في الحملات الإعلامية: دراسة وصفية إستراتيجية التوعية المرورية ولاية غرادية نموذجاً.

عيسى بوكرموش

2013

ماجستير

2

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: اتجاهات الخطاب الإسلامي في المواقع الإلكترونية الإخبارية.

محمود احمد محمد  الرجبي

2012

ماجستير

3

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: اتجاهات الطلبة الجامعيين الكويتيين نحو المسلسلات الدرامية المدبلجة في القنوات العربية.

عبد الله حسين الصفار

2012

ماجستير

4

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: إستراتيجية الاتصال للإدارة الإستشفائية الجزائرية-دراسة وصفية للإدارة الإستشفائية بالأغواط.

بن قيط الجودي

2012

ماجستير

5

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: دور شبكات التواصل الاجتماعي في التغيير السياسي  في تونس ومصر من وجهة نظر الصحفيين الأردنيين.

عبد الله ممدوح مبارك الرعود

2012

ماجستير

6

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: معالجة الصحافة السعودية اليومية للشأن الاقتصادي دراسة تحليل المضمون.

محمد شحدة علي الحروب

2012

ماجستير

7

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: الإعلام البيئي في دولة الكويت الهيئة العامة للبيئة أنموذجا.

مشعل فايز العتيبي

2012

ماجستير

8

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: بعنوان العلاقات العامة في شركات الاتصالات الكويتية: دراسة مقارنة بين شركتي زين والوطنية للاتصالات من منظور المسئولية الاجتماعية.

مشعل سعود دخين المطيري

2012

ماجستير

9

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: اتجاهات طلبة الجامعات الأردنية نحو الدراما التلفزيونية.

أشرف محمد مازن المناصير

2011

ماجستير

10

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: آثار قانون المطبوعات على الصحافة الكويتية: دراسة تطبيقية من وجهة نظر الصحفيين الكويتيين.

بدر سالم العنزي

2011

ماجستير

11

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: واقع إشكالية الهوية العربية بين الأطروحات القومية والإسلامية: دراسة من منظور فكري.

محمد عمر أحمد أبا عنزة

2011

ماجستير

12

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: اتجاهات الصحفيين الأردنيين إزاء ميثاق الشرف الصحفي.

محمد حسين أبو عرقوب

2010

ماجستير

13

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: التغطية الإعلامية للفضائيات العربية لخطابات الرئيس الأمريكي أوباما.

هاني أحمد فايز البدري

2010

ماجستير

14

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: الصحافة اليومية الأردنية ومسؤوليتها في نشر القيم الوطنية في المجتمع (2009-2010): صحيفتا الرأي والغد نموذجاً.

محمد كامل سليمان القرعان

2010

ماجستير

15

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: الكتاب والأدباء الأردنيون والإشباعات المتحققة لهم من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية.

منى أحمد المصري

2010

ماجستير

16

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: ثقافة الوالدين واتجاهات الأبناء نحو مشاهدة برامج التلفاز الأردني.

نزار عوده عبد المجيد أبو زيد

2010

ماجستير

17

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: استخدام طلبة الجامعات الأردنية للقنوات الفضائية والاشباعات المتحققة.

سامر رجا الغليلات

2009

ماجستير

18

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: استخدامات الصحافة الالكترونية وانعكاساتها على الصحف الورقية اليومية.

عير شفيق جورج الرحباني

2009

ماجستير

19

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: صورة المرأة الأردنية في الصحافة الأردنية اليومية.

ميس فريد جاد الله بدر

2009

ماجستير

20

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: معالجة الأفلام التسجيلية للصراعات السياسية سلسلة (سري للغاية) في قناة الجزيرة.

عاصم علي الجرادات

2009

ماجستير

21

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإعلام ووسائل الاتصال: تكنولوجيا الاتصال و علاقتها بأداء المؤسسات الإعلامية: مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية أنموذجاً.

لبنى عبد الله العلاوين

2009

ماجستير

 

وأخيرا وبعد أن استعرضنا أبرز عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه في الإعلام ووسائل الاتصال، ندعو الله العلي الكريم بالتوفيق والسداد لجميع الطلاب والباحثين بالماجستير والدكتوراه.

للإطلاع على مزيد من المقالات المميزة اضغط هنا.

للاستفسار وطلب المساعدة اطلب الخدمة الآن من هنا.

 

في انتظار تعليقاتكم ومقترحاتكم أسفل المقال للرد عليها لتحسين الخدمة ونشر الاستفادة للجميع.

 

 

 

البحث فى المدونة

الأقسام

مقالات أخرى مشابهة

الوسوم

إترك رسالة سريعة