المدونة

قبول الجامعات ومعاهد اللغة الإنجليزية

القبول بالجامعات العالمية (جامعة ولاية مونتانا الشمالية)

2018-11-24 الكاتب : أحمد شوقي مشاهدات : 428 مره

     تقع الجامعة في ولاية مونتانا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية، وتضم مجالات متعددة للدراسة في التخصصات الطبية والعلمية وكذلك الفنون وإدارة الأعمال وتصل نسبة القبول بها إلى حوالي 100%، وتبلغ تكاليف الالتحاق بها 30 دولار، ويتمتع طلاب جامعة مونتانا الشمالية بفرص كبيرة لتحسين المستوى الدراسي لديهم من خلال البرامج التدريبية والمشاركة المجتمعية التي تنظمها إدارة الجامعة.

 

خطوات التقدم للقبول بجامعة ولاية مونتانا الشمالية:

     يقوم الطلاب الجدد بتقديم طلب قبول في أي وقت دون المواد الضرورية المطلوبة، ويتم إخطار المتقدمين بالوثائق غير الكاملة أو المفقودة والمطلوبة لاستكمال عملية القبول.

حيث تتضمن خطوات قبول الطلاب الدوليين ما يلي:

1. نموذج التقديم الدولي:

     يجب أن يتم تقديم نموذج التقديم الدولي الخاص بالقبول إلى مكتب القبول في جامعة ولاية مونتانا الشمالية، صندوق بريد 7751، هافر، مونتانا 59501، الميعاد النهائي للتقديم في 1 يوليو في فصل الخريف، 1 نوفمبر في فصل الربيع، 1 أبريل في فصل الصيف، وللحصول على نموذج التقديم الدولي اطلب الرقم المجاني 1-800-662-6132، ملحق 3704.

 

2. رسوم التقديم:

يتم دفع 30 دولار أمريكي غير قابلة للاسترداد، ويجب أن تكون الشيكات أو التحويلات المالية واجبة الدفع لجامعة ولاية مونتانا الشمالية، وإذا تم قبول المتقدم ولم يتم تسجيله، تكون رسوم التقديم 30 دولار سارية خلال 12 شهر اللاحقة.

 

3. بيان الدعم المالي:

     يتم تقديم بيان دعم مالي من البنك أو المؤسسة المالية فيما يتعلق بالتمويلات الخاصة بالضامن المالي، الطالب أو ولي الأمر، ويجب أن يؤكد البيان على الدعم المالي المتوفر للمتقدم بالدولار الأمريكي بناء على التكلفة السنوية الحالية الخاصة بميزانية الحضور عن كل سنة حضور، ويتم التواصل مع مكتب القبول فيما يتعلق بالتكلفة السنوية الحالية لميزانية الحضور الخاصة بالطلاب الدوليين على 1-800-662-6132، ملحق 3704.

 

4. البراعة في اللغة الإنجليزية:

     يقدم الطالب تقرير بدرجة اختبار تويفل وتكون 63 في الاختبار القائم على الانترنت أو 475 في الاختبار الورقي للطلاب الجامعيين، وتكون الدرجة 66 في الاختبار القائم على الانترنت أو 500 في الاختبار الورقي لقبول طلاب الدراسات العليا، ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بخدمات تويفل على الرابط أو الاستكمال الناجح لبرنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

 

5. شهادات إتمام المراحل الرسمية من برامج أو مؤسسات لغة إنجليزية أخرى موفية لشروط اللغة الإنجليزية، ويجب إرسال درجات التويفل أو الصور المطابقة للأصل الخاصة ببرامج تعليم اللغة الإنجليزية بشكل مباشر من خدمات الاختبارات التربوية أو معهد اللغات إلى مكتب القبول في الجامعة.

 

6. أوراق الاعتماد التعليمية:

-يجب تلبية الطلاب الدوليين لشروط القبول المناسبة خارج الولاية فيما يتعلق بالفئة المناسبة الخاصة بالطلاب الجديد والمحولين والخريجين، ويجب تقديم الصور المطابقة للأصل الرسمية والدرجات المعتمدة التي تم استكمالها من جميع المدارس الثانوية والجامعات والمؤسسات التعليمية.

 

  • -يجب على الطلاب الجدد تقديم صور مطابقة للأصل رسمية ثانوية تتضمن تاريخ الإنهاء ويجب أن تتضمن ترجمة للإنجليزية، حيث يتم قبول صور من النسخ الأصلية.

  •  

  • -يجب على الطلاب المحولين طلب صور مطابقة للأصل رسمية من كل مؤسسة دولية أو بعد ثانوية في الولايات المتحدة التحق بها الطلاب بشكل مباشر وتقديمها إلى الجامعة.

  •  

  • -يجب تقديم جميع الصور المطابقة للأصل الخاصة بالعمل الأكاديمي الذي تم تنفيذه خارج الولايات المتحدة أو لغير الناطقين بالإنجليزية في كندا إلى الخدمات التعليمية العالمية من أجل تقييم أوراق الاعتماد التعليمية الأجنبية، ولمزيد من المعلومات يرجي التواصل على: الخدمات التعليمية العالمية، صندوق بريد 745، محطة تشيلسي القديمة، نيويورك،  NY 10113-0745، أو قم بزيارة الرابط.

  •  

7. سجلات التحصين:

يجب على المواطنين غير الأمريكيين عرض سجلات التحصين الطبي المثبت لإظهار:

-إثبات على التطعيم ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية، حيث يتم إعطاء هذه التحصينات للطلاب الذين تتجاوز أعمارهم عام 1967، وبعد يوم الميلاد الأول للطالب، ويجب إعطائها للطالب خلال ثلاثين يوماً على الأقل، ويجب إعطاء التحصينات الحالية في شكل لقاح الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية.

 

-تحصين ضد مرض الديفتريا والكزاز.

 

-فحص الجلد للكشف عن مرض السل الذي تم استكماله خلال السنة الأولى من تاريخ الحضور المقرر.

 

 

لمزيد من التفاصيل يمكن الرجوع لموقع الجامعة الإلكتروني على هذا الرابط

 

في انتظار تعليقاتكم أسفل المقال للرد عليها لتحسين الخدمة ونشر الاستفادة للجميع.

 

للاطلاع علي شروط القبول لدى جامعات أخري .. اضغط هنا 

للاستعانة بأحد خدماتنا .. اضغط هنا 

 

البحث فى المدونة

الأقسام

مقالات أخرى مشابهة

الوسوم

إترك رسالة سريعة