التفاصيل

مواقف ورغبة أعضاء هيئة تدريس السلامة العامة (خدمات الشرطة، والحريق، والخدمات الطبية الطارئة) في الكلية الجامعية بكاليفورنيا لتوفير أماكن إقامة للطلاب ذوي صعوبات التعلم

مواقف ورغبة أعضاء هيئة تدريس السلامة العامة (خدمات الشرطة، والحريق، والخدمات الطبية الطارئة) في الكلية الجامعية بكاليفورنيا لتوفير أماكن إقامة للطلاب ذوي صعوبات التعلم

  • القسم:
    بحث منشور في مجلة علمية محكمة
  • نوع المحتوى:
    مراجع أجنبيــة
  • حالة النص:
    كامــــل
  • عدد الصفحات:
    136
  • سنة النشر:
    2008
  • تحميل:

"مواقف ورغبة أعضاء هيئة تدريس السلامة العامة (خدمات الشرطة، والحريق، والخدمات الطبية الطارئة) في الكلية الجامعية بكاليفورنيا لتوفير أماكن إقامة للطلاب ذوي صعوبات التعلم"

تتناول هذه الدراسة موقف واستعداد أعضاء هيئة الأمن العام في الكليات المجتمعية في ولاية كاليفورنيا (الشرطة والإطفاء وخدمات الطوارئ الطبية) لتوفير التسهيلات للطلاب ذوي صعوبات التعلم.

تشير الدراسة إلى أن هناك توجه عام إيجابي من قبل أعضاء هيئة الأمن العام في الكليات المجتمعية في ولاية كاليفورنيا نحو توفير التسهيلات للطلاب ذوي صعوبات التعلم. يظهر الاستعداد لتوفير التكييفات والدعم الإضافي للطلاب من خلال توفير موارد وتدريب ودعم ذو صلة، باختصار، تسلط الدراسة الضوء على موقف واستعداد أعضاء هيئة الأمن العام في الكليات المجتمعية في ولاية كاليفورنيا لتوفير التسهيلات للطلاب ذوي صعوبات التعلم. توضح الدراسة التوجه الإيجابي والاستعداد لتوفير المساعدة والتكييفات لدعم تعليم الطلاب ذوي صعوبات التعلم. كما تسلط الضوء على التحديات التي قد تواجه أعضاء هيئة الأمن العام في هذا الصدد وتحقيق التوازن بين الأمان العام واحتياجات الطلاب.

إذا أردت الحصول على النص الكامل من هذه الرسالة مع ترجمة للمستخلص يمكنك التواصل معنا وطلب الخدمة

كما يمكنك الاطلاع على المزيد من خدماتنا في مجال البحث العلمي:

(اختيار عنوان الدراسة - إعداد خطة البحث- تجهيز المادة العلمية للإطار النظري- التحليل الاحصائي- الترجمة – توفير المراجع -توفير الدراسات السابقة العربية والأجنبية- التنسيق والفهرسة)

على الرابط التالي:

https://www.maktabtk.com/services.html

نحرص على تقديم خدمات متميزة باستمرار مع الالتزام بأداء واجباتنا تجاه العملاء على أكمل وجه.

نعمل على توفير حلول مبتكرة لكافة المشاكل البحثية التي تواجه عملاؤنا.

نستمع إلى ملاحظاتك باعتبار ذلك أفضل وسيلة لتفهم احتياجاتك.

ابدأ الآن فنحن في انتظار

0
إترك رسالة سريعة