المدونة

قبول الجامعات ومعاهد اللغة الإنجليزية

القبول بالجامعات العالمية (جامعة لندن ساوث بانك)

2018-11-24 الكاتب : أحمد شوقي مشاهدات : 266 مره

     تعتبر جامعة لندن ساوث بانك أحد أكبر الجامعات في لندن بدولة بريطانيا، وتضم الجامعة حوالي 2000 طالب دولي من ما يقرب من 130 دولة حول العالم جاءوا للدراسة في الجامعة، كما أن الدورات الدراسية في الجامعة معتمدة ومتطورة بالشراكة مع المجالات الأخرى ذات الصلة، ويوجد فريق عمل أكاديمي محترف في التخصصات المختلفة، ويعني الموقع المتميز في وسط لندن وجود عدد كبير من الفرص المتعلقة بتجارب العمل التي يسهل الوصول إليها.

 

خطوات التقدم للقبول بجامعة لندن ساوث بانك:

     تسعى الجامعة إلى تقديم المساعدة للمتقدمين في كل خطوة في الطريق إلى أن يكونوا طلاب، حيث تغلبت الجامعة على المشكلات المتعلقة بعملية تقديم الطلب وقامت بتقسيمها إلى مراحل منفصلة وبسيطة حتى يسهل على الطالب الإطلاع على احتياجاته بسرعة وسهولة.

 

وتشمل خطوات القبول في الجامعة ما يلي:

1. تقديم الطلب               

     يساعد تقديم الطلب الالكتروني في تيسير عملية التقديم على الطلاب للالتحاق بالدورة التعليمية التي قام باختيارها، ومن المهم تقديم الطلب الخاص بالدراسة في الجامعة في الوقت المناسب، وخاصة إذا كنت تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة، ولمزيد من التفاصيل يمكنك الإطلاع على قسم كيفية التقديم من خلال هذا الرابط.

 

2. عرض الطلب الخاص بك

     في حالة عدم استيفائك للشروط، سوف يتم تقديم طلب غير تام لك، وقد تكون هذه الشروط أكاديمية (مثل: المؤهل) أو قد تحتاج إلى إظهار أنك تلبي المعايير المطلوبة في اللغة الإنجليزية، وفي حالة استيفائك لجميع المعايير المطلوبة سوف يتم إرسال طلب تام لك.

 

3. قبول طلبك والدفع

     سوف تحتاج إلى قبول الطلب باتباع الإرشادات المقدمة في خطاب الطلب الخاص بك أو باتباع الإرشادات من خلال خدمة القبول في الكليات والجامعات/ خدمة التقديم والإحصاء للدراسات العليا في المملكة المتحدة، وسوف يكون عليك أن تترقب إيداع المبلغ الخاص برسوم الدراسية عند طلبك تأشيرة المستوى الرابع الغير قابلة للاسترداد في الغالب (سوف يتم ذكر الأحكام والشروط في خطاب الطلب التام الخاص بك).

 

4. تأكيد قبول الدراسات

     بمجرد تسلم الجامعة الإيداع الخاص بالمبلغ، سوف تطلب الجامعة منك بدء عملية التأكيد على قبول الدراسات القبلية التي تتضمن إرسال وثائق الدعم لنا الخاصة بطلب التأشيرة العامة وكذلك المقابلة الشخصية القبلية للتأكيد على قبول الدراسات، ولمزيد من المعلومات حول العملية يمكنك الإطلاع على التأشيرات والهجرة من خلال هذا الرابط، ومن المهم أن تقوم بإعداد ذلك مبكراً قدر الإمكان.

 

5. التقديم على التأشيرة الخاصة بك

     يجب عليك توفير مزيد من الوقت للتقديم على التأشيرة، ويمكن أن تقدم لك التأشيرات والهجرة في المملكة المتحدة من خلال هذا الرابط مزيد من النصائح حول العمليات والجداول الزمنية، ويمكن لفريق تقديم النصيحة للطلاب المهاجرين والدوليين تقديم المساعدة في كل مرحلة خاصة بعملية الحصول على التأشيرة من خلال هذا الرابط.

 

6. مرحباً بك في جامعة لندن ساوث بانك

     نحن نتطلع إلى الترحيب بك في جامعة لندن ساوث بانك، والمرحلة التالية لك هي التسجيل، وسوف نقوم كذلك بتشغيل خدمة الاستقبال في المطار وبرنامج الترحيب الكامل لجميع الطلاب الجدد في الجامعة، ولمزيد من المعلومات حول صفحات أسبوع الترحيب لدينا يمكنكم زيارة هذا الرابط.

 

لمزيد من التفاصيل يمكن الرجوع لموقع الجامعة الإلكتروني على هذا الرابط.

 

في انتظار تعليقاتكم أسفل المقال للرد عليها لتحسين الخدمة ونشر الاستفادة للجميع.

 

للاطلاع علي شروط القبول لدى جامعات أخري .. اضغط هنا 

للاستعانة بأحد خدماتنا .. اضغط هنا 

 

البحث فى المدونة

الأقسام

مقالات أخرى مشابهة

الوسوم

إترك رسالة سريعة