المدونة

دلائل الجامعات العربية

دليل جامعة حائل لكتابة الرسائل العلمية

2019-01-10 الكاتب : أحمد مجدي مشاهدات : 2104 مره

دليل جامعة حائل لكتابة الرسائل العلمية

 تناول المقال الحالي جامعة حائل و نبذة عن جامعة حائل وتاريخ جامعة حائل ودليل جامعة حائل لكتابة الرسائل العلمية ودليل إخراج الرسائل العلمية بجامعة حائل

نبذة عن الجامعة:

تأسست جامعة حائل عام 2005 ، وهي مؤسسة تعليمية عامة غير ربحية تقع في مدينة حائل الصغيرة. وهي أحد الجامعات المعتمدة رسميا و / أو معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية. وهي مؤسسة تعليمية مختلطة تقدم دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً في العديد من مجالات الدراسة.

تاريخ الجامعة:

بدأت جامعة حائل في الأساس ككلية مجتمعية، تسمى كلية حائل الأهلية تحت رعاية جامعة الملك فهد للبترول والمعادن. وقد كانت أول كلية مجتمع مفتوحة في التوسع المخطط للفرص التعليمية لخريجي الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية. وقد بدأت في البدايات الأولى بتقديم برامج درجة الزمالة لمدة ثلاث سنوات في إدارة الأعمال، وأنظمة الكمبيوتر، والهندسة الإلكترونية والأجهزة. في وقت لاحق، قدمت الجامعة ثلاثة برامج لدرجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية التطبيقية، وعلوم الكمبيوتر، ونظم المعلومات الإدارية. ومن ثم تأسست جامعة حائل رسمياً في 14 يونيو 2006. تتكون الجامعة من عدد من الكليات ومنها: كلية الطب، كلية الصيدلة والعلوم الطبية، كلية العلوم، كلية الهندسة، كلية علوم الحاسب وهندسة الحاسبات، وكلية المجتمع.. وقد نمت نسبة الالتحاق بالجامعة الآن إلى أكثر من 32000 طالب.

 

 

دليل إخراج الرسائل العلمية بجامعة حائل:

يمكن الإطلاع على دليل التنسيق وإخراج الرسائل العلمية بالجامعة على الرابط التالي.

 

للإطلاع على مزيد من المقالات المميزة اضغط هنا.

للاستفسار وطلب المساعدة اطلب الخدمة الآن من هنا.

البحث فى المدونة

الأقسام

مقالات أخرى مشابهة

الوسوم

إترك رسالة سريعة