المدونة

أحدث المقالات

2022-04-05 الكاتب : تقي خالد مشاهدات : 9537 مره يمكننا تعريف ادوات الدراسة في البحث العلمي بأنها مجموعة من الطرق المهمة للباحث، وتسهل هذه الأدوات كثيرًا علي الباحث مرحلة جمع البيانات أو المعلومات المتعلقة تعلقًا مباشرًا بـ موضوع البحث الخاص به، وتسهل هذه الأدوات أيضًا عليك مرحلة التصور وكذلك التحليل وبالتالي مرحلة الحصول علي نتائج البحث.
أكمل القراءة »
2022-03-24 الكاتب : تقي خالد مشاهدات : 8760 مره لتٌعد بحثًا علميًا سليمًا ينبغي عليك القيام بمجموعة من الخطوات الممنهجة و المرتبة، أحد أهم هذه الخطوات هي كيفية اختيار موضوع البحث محل الدراسة، و إذا قام الباحث باختيار موضوع بحثه بطريقة صحيحة يكون قد قطع شوطًا كبيرًا ليصل إلي هدفه !
أكمل القراءة »
2022-02-18 الكاتب : هدير عبدالحميد مشاهدات : 4493 مره من الاسئلة الشائعة في ذهن الكثير من الباحثين هي ما هي محتويات رسالة الماجستير لكي يتمكن كل باحث من تجهيز رسالة وفقاً للمعايير المتعارف عليها بين الجامعات وسوف نساعدك في التعرف علي المحتويات الأساسية التي لا تخلو اي رسالة ماجستير منها.
أكمل القراءة »
2022-02-18 الكاتب : هدير عبدالحميد مشاهدات : 4099 مره إن معرفة كيف تختار موضوع رسالة الماجستير بمثابة نقطة البداية التي يحدد من خلالها الباحثين أهدافهم وباقي مراحل البحث العلمي، والتي تبدأ من عملية اختيار المنهج المعتمد وخطة العمل وكل العناصر اللازمة لإتمام رسالته، وبذلك لا يمكن البدء بالبحث بدون اجتياز هذه المرحلة وسوف نتعرف معا علي كيفية القيام بها.
أكمل القراءة »
2022-02-18 الكاتب : هدير عبدالحميد مشاهدات : 3920 مره لا يفوتنا أن نؤكد على اهمية إعداد رسائل دكتوراه في البحث العلمي لأنها المرحلة النهائية لتتويج الباحث بالدرجة العلمية في مجال التخصص الذي ينتمي إليه وفي هذا الصدد سوف نعرض مجموعة من العناصر التي تساعد باحث الدكتوراه على انجاز أطروحته بدقة ونجاح.
أكمل القراءة »
2022-02-18 الكاتب : هدير عبدالحميد مشاهدات : 4170 مره إذا كنت تعاني من وجود قصور في طريقة كتابة الرسائل العلمية، نساعدك في فهم ما يجب ان تتضمنه الرسائل وطريقة الكتابة بالأسلوب العلمي الصحيح لكي يسعى الباحث الي إضافة معرفة جديدة في رسالته فهي عقبة يواجها الكثير من الباحثين في مرحلة الدراسات العليا.
أكمل القراءة »
2022-02-18 الكاتب : هدير عبدالحميد مشاهدات : 3799 مره من الصعوبات التي يواجها معظم الباحثين تجهيز رسائل الماجستير والعناصر التي يجب ان تشملها الرسالة لكي يتمكن الباحث من الحصول على الدرجة العلمية بتفوق، نساعدك في تقديم اجابات على كل الاسئلة التي يمكن ان تدور في عقلك عند إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه بكافة اجزائها.
أكمل القراءة »
2022-02-18 الكاتب : هدير عبدالحميد مشاهدات : 3813 مره إذا كنت باحث علمي وليس لديك المزيد من الوقت للقيام بالأعمال والمسئوليات المطلوبة منك يمكنك التعرف علي المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه، توضح لك هذه المقالة الأساسيات المطلوبة لكي تجهز بحث علمي رصين من خلال الخدمات الأكاديمية التي نقدمها.
أكمل القراءة »
2022-02-18 الكاتب : هدير عبدالحميد مشاهدات : 5967 مره يمكن للباحث المبتدئ أن يتعرف على خطوات رسالة الماجستير لفهم الأبعاد التي تساعده في إنجاز بحثه والمهارات التي تؤهله لإعداد رسالة ماجستير جيدة من خلال اتباع الخطوات المتعارف عليها لتجهيز الرسائل العلمية، والتي نقدمها لك بطريقة مبسطة تساعدك في انجاز عملك.
أكمل القراءة »
2022-02-18 الكاتب : هدير عبدالحميد مشاهدات : 2559 مره نقدم لكم مجموعة من الأسرار التي تساعدك في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه بكل سهولة وفي أقصر وقت لكي تنجز عملك ولا تنسى أننا نقدم خدمات إعداد الرسائل العلمية، حتى لا يعاني الباحثين من وجود قصور في الرسائل العلمية والوصول الي اعلي الدرجات العلمية.
أكمل القراءة »

البحث فى المدونة

الأقسام

مقالات أخرى مشابهة

الوسوم

إترك رسالة سريعة