المدونة

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط

2019-10-13 الكاتب : هدير كاظم مشاهدات : 14515 مره
تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط

          تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط

تعد مرحلة الدراسات العليا هي أحد أبرز وأهم المراحل العلمية التي قد يمر بها طالب العلم، فهي تعتبر بمثابة درة تاج مراحل المعرفة العلمية الأكاديمية، وفيها ينتقل طالب العلم من مجرد متلقي إلى مساهم في إثراء المعرفة العلمية. وتتعدد مجالات الدراسة في تلك المرحلة بشكل كبير، حيث يختار الباحث مجال بحثه وفقاً لمجال تخصصه وبغرض تحقيق الإضافة العلمية في ذلك المجال. وتعتبر عملية الاطلاع على عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه السابقة في نفس تخصص الباحث هي أحد الاستراتيجيات الأساسية لعملية البحث العلمي؛ حيث يتوجب على الباحثون في مرحلة الدراسات العليا الإطلاع على مجموعة من الأدبيات السابقة التي تناولت نفس متغيرات دراستهم وذلك بهدف الاستفادة من تلك الأدبيات في الإطلاع على كيفية تناول تلك الأدبيات لبعض المتغيرات والاستفادة منها فضلاً عن بناء عنوان دراستهم بطريقة علمية بعيداً عن التكرار لتناول بعداً جديداً للمشكلة البحثية، ومن ثم ومن منطلق دعم الباحثين في مختلف أرجاء الوطن العربي حرصت شبكة المعلومات العربية مكتبتك على تقديم خدمة خاصة للباحثين لإتاحة تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه التي تناولت مجال الإدارة  والتخطيط مجاناً على النحو التالي:

 

 

رقم

عنوان الرسالة/ بحث محكم

المؤلف

سنة النشر

نوع الرسالة

1

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بمحافظات غزة للتخطيط الاستراتيجي وعلاقتها بتنمية المهارات  القيادية لدى معلميهم.

محمد إبراهيم حسن الحليمي

2017

ماجستير

2

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية الحكومية بمحافظات غزة لإدارة التميز في ضوء الأنموذج الأوروبي للتميز EFQM وسبل تطويرها.

عفت ياسر عبد المجيد الشوا

2016

ماجستير

3

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: قياس مدى فعالية النهج التشاركي لتخطيط و تقييم ورقابة الموارد البشرية (HR-PPME) في تحقيق استدامة مؤسسات المجتمع المدني العاملة في القطاع الزراعي في قطاع غزة.

أدهم محمود محمد العكشية

2015

ماجستير

4

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: أثر التخطيط الإستراتيجي في أداء مؤسسات التعليم العالي الجزائرية: من منظور بطاقة الأداء المتوازن: دراسة حالة جامعة محمد خيضر بسكرة.

رحمة زعيبي

2014

ماجستير

5

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: مدى التزام شركات التدقيق بمتطلبات معيار التدقيق الدولي رقم 300.

شعبان إبراهيم شعبان نسمان

2014

ماجستير

6

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: دور التخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية في رفع مستوى التمكين الوظيفي في المؤسسات غير الحكومية في قطاع غزة.

شيرين زهير البيطار

2014

ماجستير

7

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: واقع إدارة أمن نظم المعلومات في الكليات التقنية  بقطاع غزة وسبل تطويرها.

أيمن محمد فارس الدنف

2013

ماجستير

8

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: أثر التخطيط الاستراتيجي في تبني التجارة الإلكترونية على الحصة السوقية: دراسة تطبيقية على شركات البرمجيات المتبنية للتجارة الإلكترونية في الأردن.

محمد عادل حمد الكبيسي

2012

ماجستير

9

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: أثر التخطيط الاستراتيجي والتحسين المستمر على فاعلية المؤسسات المستقلة في دولة الكويت.

عمرو ذايب العتيبي

2012

ماجستير

10

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: أثر فاعلية أنظمة تخطيط موارد المنظمة على تميز الأداء المؤسسي: دراسة تطبيقية في أمانة عمان الكبرى.

أسماء مروان الفاعوري

2012

ماجستير

11

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: العوامل المحددة لتبني التجارة الإلكترونية وأثرها على الأداء التسويقي.

ندى فائز يحيى

2012

ماجستير

12

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: اتجاهات معلمي التعليم الابتدائي نحو فعالية التخطيط التعليمي في تنمية قدرات التلاميذ: دراسة ميدانية في بعض المدارس الابتدائية بولاية عنابة.

سميرة حربي

2011

ماجستير

13

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: متطلبات التخطيط الاستراتيجي ودورها في الحد من أضرار الكوارث.

فيحان فهد غازي السهلي

2011

ماجستير

14

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: دور التخطيط و مراقبة الإنتاج في تنمية الصناعات الصغيرة: دراسة حالة الصناعات المعدنية العاملة في قطاع غزة من جهة نظر الإدارة العليا.

هاني يوسف شرف

2011

ماجستير

15

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية في محافظات غزة للتخطيط الاستراتيجي و علاقته بأنماط الثقافة التنظيمية السائدة في مدارسهم.

كمال مصطفى أحمد المصري

2011

ماجستير

16

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: درجة تطبيق التخطيط الاستراتيجي في مديريات التربية في الضفة الغربية من وجهة نظر العاملين فيها.

رنا داود درويش الكردي

2010

ماجستير

17

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: ﺗﻮﻇﻴﻒ ﺍﻟﺘﺨﻄﻴﻂ الإستراتيجي في ﺗﻄﻮﻳﺮ الإشراف ﺍﻟترﺑﻮﻱ في محﺎﻓﻈﺎﺕ ﻏﺰﺓ.

نزيه حسن حسين يونس

2009

ماجستير

18

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: أساليب إدارة الأزمات لدى مديري المدارس الحكومية  في محافظات غزة.

رائد فؤاد محمد عبد العال

2009

ماجستير

19

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: علاقة إدارة التصميم بتحقيق الميزة التنافسية: دراسة ميدانية لعينة من شركات الإنشاء والتعمير العاملة في الأردن.

دانه خالد عمرو

2009

ماجستير

20

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: واقع التخطيط الاستراتيجي للموارد-البشرية في القطاع العام في الأردن.

موفق محمد الضمور

2008

دكتوراه

21

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في الإدارة  والتخطيط: تنمية مهارات مديري المدارس الثانوية في مجال التخطيط الاستراتيجي في محافظات غزة.

سامية إسماعيل هاشم سكيك

2008

ماجستير

 

وأخيرا وبعد أن استعرضنا أبرز عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه في الإدارة  والتخطيط، ندعو الله العلي الكريم بالتوفيق والسداد لجميع الطلاب والباحثين بالماجستير والدكتوراه.

للإطلاع على مزيد من المقالات المميزة اضغط هنا.

للاستفسار وطلب المساعدة اطلب الخدمة الآن من هنا.

 

في انتظار تعليقاتكم ومقترحاتكم أسفل المقال للرد عليها لتحسين الخدمة ونشر الاستفادة للجميع.

 

 

 

البحث فى المدونة

الأقسام

مقالات أخرى مشابهة

الوسوم

إترك رسالة سريعة