المدونة

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة

2019-10-16 الكاتب : أ/ وائل السديمي مشاهدات : 42939 مره
تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة

تعد مرحلة الدراسات العليا هي أحد أبرز وأهم المراحل العلمية التي قد يمر بها طالب العلم، فهي تعتبر بمثابة درة تاج مراحل المعرفة العلمية الأكاديمية، وفيها ينتقل طالب العلم من مجرد متلقي إلى مساهم في إثراء المعرفة العلمية. وتتعدد مجالات الدراسة في تلك المرحلة بشكل كبير، حيث يختار الباحث مجال بحثه وفقاً لمجال تخصصه وبغرض تحقيق الإضافة العلمية في ذلك المجال. وتعتبر عملية الاطلاع على عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه السابقة في نفس تخصص الباحث هي أحد الاستراتيجيات الأساسية لعملية البحث العلمي؛ حيث يتوجب على الباحثون في مرحلة الدراسات العليا الإطلاع على مجموعة من الأدبيات السابقة التي تناولت نفس متغيرات دراستهم وذلك بهدف الاستفادة من تلك الأدبيات في الإطلاع على كيفية تناول تلك الأدبيات لبعض المتغيرات والاستفادة منها فضلاً عن بناء عنوان دراستهم بطريقة علمية بعيداً عن التكرار لتناول بعداً جديداً للمشكلة البحثية، ومن ثم ومن منطلق دعم الباحثين في مختلف أرجاء الوطن العربي حرصت شبكة المعلومات العربية مكتبتك على تقديم خدمة خاصة للباحثين لإتاحة تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه التي تناولت مجال المحاسبة مجاناً على النحو التالي:

 

 

رقم

عنوان الرسالة/ بحث محكم

المؤلف

سنة النشر

نوع الرسالة

1

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: العوامل المؤثرة على توجه الشركات لاعتماد التطبيقات المحاسبية على الانترنت: دراسة تطبيقية على شركات المساهمة العامة العاملة في قطاع غزة.

جابر أحمد جابر العمصي

2018

ماجستير

2

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: مدى العلاقة بين تطبيق مبادئ حوكمة الشركات وأتعاب المدقق الخارجي من وجهة نظر مدققي الحسابات.

سولى محمد صالح أبو شاويش

2017

ماجستير

3

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: العلاقة بين المسؤولية البيئية والأبعاد المحاسبية للرفاهية الاجتماعية وأثرها على تعظيم قيمة الشركة: دراسة تطبيقية.

علاء حسن يوسف الموسوي

2017

ماجستير

4

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: القياس والإفصاح المحاسبي عن رأس المال الفكري وأثرهما في قيمة الوحدة الاقتصادية): دراسة في المصرف العقاري ومعمل الأسمنت/السماوة.

جعفر فالح ناصر الغانمي

2017

ماجستير

5

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: مدى إمكانية استخدام بطاقة الأداء المتوازن (BSC) لتقييم أداء جامعة الأقصى: دراسة تطبيقية.

نضال فاروق أبو غبن

2016

ماجستير

6

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: مدى ملائمة عمليات التمويل والاستثمار في المصارف الإسلامية لمعايير هيئة المحاسبة و المراجعة الإسلامية (دراسة ميدانية تطبيقية على المصارف الإسلامية العاملة في فلسطين).

محمد أحمد جابر جودة

2016

ماجستير

7

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: نظام المراقبة والمحاسبة المالية في العهد النبوي والخلافة الراشدة (1-40ه/622-640م).

سعيد ماهر سعيد الحاطوم

2015

ماجستير

8

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: مدى إمكانية تطبيق بطاقة الأداء المتوازن كأداة لتقويم أداء شركة توزيع كهرباء محافظات غزة: دراسة ميدانية.

وليد سلمان عبيد

2014

ماجستير

9

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: العوامل المؤثرة في العلاقة بين التدقيق الداخلي و الخارجي في المصارف وأثرها في تعزيز نظام الرقابة الداخلية وتخفيض تكلفة التدقيق الخارجي: دراسة تطبيقية.

رغدة إبراهيم المدهون

2014

ماجستير

10

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: مدى إمكانية تطبيق أسلوب التأجير التمويلي في المصارف وشركات الصناعات الإنشائية العاملة في قطاع غزة: دراسة تطبيقية.

محمد جهتد شمالي

2013

ماجستير

11

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: دور نظم المعلومات المحاسبية الإلكترونية في تحسين قياس مخاطر الائتمان في البنوك الكويتية.

علي مانع صنيهيت شرار المطيري

2012

ماجستير

12

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: مدى قدرة أنظمة المعلومات المحاسبية المحوسبة على التوافق مع قواعد الإفصاح والقياس المتعلقة بالقيمة العادلة للأدوات المالية: دراسة ميدانية في الشركات المساهمة العامة الكويتية.

ثامر عبد الله ناصر الرشيدي

2012

ماجستير

13

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: مدى التزام شركة الخطوط الجوية الكويتية بتطبيق المعيار المحاسبي الدولي 17 محاسبة عقود الإيجار.

علي عوض عبيد المطيري

2012

ماجستير

14

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: أثر مدقق الحسابات الخارجي في تحسين مصداقية المعلومات المحاسبية في بيت الزكاة الكويتي.

وليد خالد حميد العازمي

2012

ماجستير

15

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: مدى قدرة نظام المعلومات المحاسبي في الشركات الكويتية على التعامل مع عمليات التجارة الإلكترونية.

هيا يعقوب فهد العبيد

2012

ماجستير

16

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: دور المعلومات المحاسبية في ترشيد قرارات الإنفاق الرأسمالي: دراسة تطبيقية على الشركات المدرجة في بورصة فلسطين.

نهاد اسحق عبد السلام أبو هويدي

2011

ماجستير

17

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: اثر مستوى الإفصاح المحاسبي في البيانات المالية المنشورة على تداعيات الأزمة المالية في القطاع المصرفي الأردني0

معتز برهان جميل العكر

2010

ماجستير

18

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: مدى فاعلية نظم المعلومات المحاسبية في المصارف التجارية العراقية الأهلية من وجهة نظر الإدارة.

إدمون طارق إدمون جل

2010

ماجستير

19

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: محاسبة القيمة العادلة وأثرها على الأزمة المالية العالمية.

روحي وجدي عبد الفتاح عواد

2010

ماجستير

20

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: مدى قدرة مدققي الحسابات الخارجيين على تدقيق حسابات الشركات الأردنية المتعاملة في التجارة الإلكترونية.

ريم خالد مطاحن

2009

ماجستير

21

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً في المحاسبة: التحليل المالي في ظل النظام المحاسبي المالي (S.C.F 2007).

تودرت أكلي

2009

ماجستير

 

وأخيرا وبعد أن استعرضنا أبرز عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه في المحاسبة، ندعو الله العلي الكريم بالتوفيق والسداد لجميع الطلاب والباحثين بالماجستير والدكتوراه.

للإطلاع على مزيد من المقالات المميزة اضغط هنا.

للاستفسار وطلب المساعدة اطلب الخدمة الآن من هنا.

 

في انتظار تعليقاتكم ومقترحاتكم أسفل المقال للرد عليها لتحسين الخدمة ونشر الاستفادة للجميع.

 

 

البحث فى المدونة

الأقسام

مقالات أخرى مشابهة

الوسوم

إترك رسالة سريعة