التفاصيل

تكاليف وفوائد إعادة التأمين

تكاليف وفوائد إعادة التأمين

  • القسم:
    بحث منشور في مجلة علمية محكمة
  • نوع المحتوى:
    مراجع أجنبيــة
  • حالة النص:
    كامــــل
  • عدد الصفحات:
    32
  • سنة النشر:
    2008
  • تحميل:

تكاليف وفوائد إعادة التأمين"

تحلل الورقة تكاليف وفوائد إعادة التأمين لشركات التأمين على المسؤولية العقارية الأمريكية. وينص على أن شراء إعادة التأمين يزيد من تكاليف شركات التأمين ولكنه يقلل من تقلب نسبة الخسارة.

يقلل شراء إعادة التأمين من مخاطر إعسار شركات التأمين ويثبت تجربة الخسارة، ويزيد من القدرة، ويحد من المسؤولية عن مخاطر محددة، ويحمي من الكوارث [1] [2] [3]. ومع ذلك، فإن نقل المخاطر إلى شركات إعادة التأمين أمر مكلف، ويمكن أن تكون تكلفة إعادة التأمين أكبر بكثير من السعر الاكتواري للمخاطر المنقولة [4] [5]. يُظهر التحليل التجريبي أن شراء إعادة التأمين يزيد بشكل كبير من تكاليف شركات التأمين ولكنه يقلل بشكل كبير من تقلب نسبة الخسارة. توفر إعادة التأمين أيضًا القيمة من خلال تثبيت محفظة الخسائر وتوسيع قدرة الاكتتاب لشركة التأمين. ومع ذلك، فإن القيمة الصافية لإعادة التأمين تعتمد على المقايضة بين التكاليف والفوائد، وتؤثر نسبة استرداد إعادة التأمين إلى الأقساط المتنازل عنها سلبًا على العائد المعدل حسب المخاطر على حقوق المساهمين. بشكل عام، تقدم إعادة التأمين فوائد من حيث الحد من المخاطر وتخفيف رأس المال، ولكن يجب النظر في التكاليف والفوائد بعناية بناءً على تحمل كل شركة للمخاطر وأهدافها.

إذا أردت الحصول على النص الكامل من هذه الرسالة مع ترجمة للمستخلص يمكنك التواصل معنا وطلب الخدمة

كما يمكنك الاطلاع على المزيد من خدماتنا في مجال البحث العلمي:

(اختيار عنوان الدراسة - إعداد خطة البحث- تجهيز المادة العلمية للإطار النظري- التحليل الاحصائي- الترجمة – توفير المراجع -توفير الدراسات السابقة العربية والأجنبية- التنسيق والفهرسة)

على الرابط التالي:

https://www.maktabtk.com/services.html

نحرص على تقديم خدمات متميزة باستمرار مع الالتزام بأداء واجباتنا تجاه العملاء على أكمل وجه.

نعمل على توفير حلول مبتكرة لكافة المشاكل البحثية التي تواجه عملاؤنا.

نستمع إلى ملاحظاتك باعتبار ذلك أفضل وسيلة لتفهم احتياجاتك.

ابدأ الآن فنحن في انتظارك

عناصر مشابهة

0
إترك رسالة سريعة