"تعليم المواطنين باستخدام الطرق الرقمية: المعامل الافتراضية 3d في فصول المدارس المتوسطة"
تناقش الورقة تطوير وتنفيذ بيئة افتراضية ثلاثية الأبعاد في Second Life لتدريس العلوم لطلاب المدارس المتوسطة. ويشمل النتائج الكمية لتحسين تعلم الطلاب والملاحظات النوعية للتنفيذ في الفصول الدراسية.
يمكن أن يكون مختبر العلوم الافتراضي ثلاثي الأبعاد في فصل العلوم بالمدرسة الإعدادية أداة فعالة لتعليم المواطنين الرقميين. توفر هذه البيئات الافتراضية تجربة تعليمية آمنة وغامرة، مما يسمح للطلاب بالتفاعل مع المفاهيم العلمية بطريقة واقعية وجذابة. أظهرت الأبحاث أن استخدام المحاكاة ثلاثية الأبعاد في فصول المدارس المتوسطة يمكن أن يؤدي إلى تحسين نتائج تعلم الطلاب وفهم أفضل للمفاهيم العلمية المعقدة [1]. تم تطوير بيئات المختبرات الافتراضية القائمة على محركات ثلاثية الأبعاد مثل OpenSceneGraph (OSG) لتزويد الطلاب بتجربة معملية افتراضية آمنة وبسيطة، مما يسمح لهم بإتقان الإجراءات التجريبية والتدابير الأمنية [2]. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير أدوات التدريس التفاعلية ونماذج المختبرات الافتراضية لتعزيز فهم الطلاب للمفاهيم المعقدة وتوفير فرص للتجربة العملية [3] [4]. بشكل عام، يمكن أن يساعد دمج مختبرات العلوم الافتراضية ثلاثية الأبعاد في فصل العلوم بالمدرسة المتوسطة في تلبية احتياجات الطلاب الأصليين الرقميين وتعزيز تجربة التعلم الخاصة بهم.
إذا أردت الحصول على النص الكامل من هذه الرسالة مع ترجمة للمستخلص يمكنك التواصل معنا وطلب الخدمة
كما يمكنك الاطلاع على المزيد من خدماتنا في مجال البحث العلمي:
(اختيار عنوان الدراسة - إعداد خطة البحث- تجهيز المادة العلمية للإطار النظري- التحليل الاحصائي- الترجمة – توفير المراجع -توفير الدراسات السابقة العربية والأجنبية- التنسيق والفهرسة)
على الرابط التالي:
https://www.maktabtk.com/services.html
نحرص على تقديم خدمات متميزة باستمرار مع الالتزام بأداء واجباتنا تجاه العملاء على أكمل وجه.
نعمل على توفير حلول مبتكرة لكافة المشاكل البحثية التي تواجه عملاؤنا.
نستمع إلى ملاحظاتك باعتبار ذلك أفضل وسيلة لتفهم احتياجاتك.
ابدأ الآن فنحن في انتظار