التفاصيل

تحليل تكاليف التصنيع في شركات الأدوية

تحليل تكاليف التصنيع في شركات الأدوية

  • القسم:
    بحث منشور في مجلة علمية محكمة
  • نوع المحتوى:
    مراجع أجنبيــة
  • حالة النص:
    كامــــل
  • عدد الصفحات:
    11
  • سنة النشر:
    2008
  • تحميل:

" تحليل تكاليف التصنيع في شركات الأدوية"

تحلل الورقة تكاليف التصنيع في شركات الأدوية، مع التركيز بشكل خاص على الاتجاهات في فئات المصروفات والدخل وكيفية اختلافها بين شركات العلامات التجارية والعامة وشركات التكنولوجيا الحيوية.

تم تحليل تكاليف التصنيع في شركات الأدوية في العديد من الدراسات. يُظهر التحليل أن تكاليف التصنيع كنسبة مئوية من إجمالي المبيعات تختلف بين أنواع مختلفة من شركات الأدوية مثل اسم العلامة التجارية والأدوية البديلة والتكنولوجيا الحيوية [1]. يتم تحديد تكاليف المواد والمعدات وعملية الإنتاج والموظفين والتحكم والمرافق كمصادر رئيسية لتكاليف الإنتاج في صناعة الأدوية [2]. تم اقتراح أساليب خفض التكلفة لتقليل هذه التكاليف وتحسين أداء الشركة [3]. وجدت دراسة حول الأداء المالي للصناعات الدوائية المختارة أن تكلفة الإنتاج عامل مهم في تحسين الربحية [4]. وقارنت دراسة أخرى تكاليف عمليات التصنيع المستمرة بالإنتاج الدفعي ووجدت أن العمليات المستمرة يمكن أن تؤدي إلى انخفاض تكاليف رأس المال والتشغيل، مما يؤدي إلى وفورات إجمالية في التكاليف [5]. يشير تحليل العوائد الزائدة في سلسلة توريد الأدوية إلى أن السياسات التي تعزز المنافسة في جميع مجالات سلسلة التوريد مهمة للحد من الإنفاق على الأدوية.

إذا أردت الحصول على النص الكامل من هذه الرسالة مع ترجمة للمستخلص يمكنك التواصل معنا وطلب الخدمة

كما يمكنك الاطلاع على المزيد من خدماتنا في مجال البحث العلمي:

(اختيار عنوان الدراسة - إعداد خطة البحث- تجهيز المادة العلمية للإطار النظري- التحليل الاحصائي- الترجمة – توفير المراجع -توفير الدراسات السابقة العربية والأجنبية- التنسيق والفهرسة)

على الرابط التالي:

https://www.maktabtk.com/services.html

نحرص على تقديم خدمات متميزة باستمرار مع الالتزام بأداء واجباتنا تجاه العملاء على أكمل وجه.

نعمل على توفير حلول مبتكرة لكافة المشاكل البحثية التي تواجه عملاؤنا.

نستمع إلى ملاحظاتك باعتبار ذلك أفضل وسيلة لتفهم احتياجاتك.

ابدأ الآن فنحن في انتظار

0
إترك رسالة سريعة